انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فيديو وصور: عائلة سعودية بجدة تجمع مشاهير الإعلام والغناء والرياضة في حفلة زواج

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/02 الساعة 12:52
رياضة,مدار الساعة,الإمارات,السعودية,مصر,

مدار الساعة - أقامت عائلة آل بقشان إحدى أشهر العائلات الثرية بمحافظة جدة فرح زفاف لنجل العائلة ماهر آل بقشان بقاعة ليلتي في إحدى الفنادق الضخمة بجدة بحضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والفنانين ولاعبي كرة القدم ومشاهير المجتمع الخليجي.
وقدمت فقرات الحفل الذي وصف بالفخم الإعلامية حليمة بولند والتي أثارت إطلالتها المميزة ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي.
شاركت الفنانة الإماراتية أحلام المطربة السعودية وعد في إحياء حفل الزفاف وقدمت وعد باقة من أشهر أغانيها والتي حظيت بتفاعل واسع من الحضور أضفى على الحفل بهجة.
قاعة الإحتفال بالزفاف المخصصة للرجال:
واتصفت القاعة التي خصصت للرجال لمشاركة العريس فرحته يوم الزفاف بالفخامة كعادة الأفراح السعودية والتي تمنع الإختلاط وتخصص قاعتين للاحتفال أحدهما للعريس والرجال والأخرى للنساء مع العروس.
نيشان يقدم الحفل للرجال:
وقدم الحفل الإعلامي اللبناني الشهير نيشان والذي أضاف بروحه المرحة جو عفوي كما التقط نيشان عدة صور سيلفي مع العريس والحضور.
فؤاد عبد الواحد:
كما شارك الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد “نجم الخليج” الجسمي في إحياء حفل الزفاف بباقة من الأغاني المفرحة
نجوم كرة القدم السعودية في الحفل:
كما حرص نجوم الكرة السعودية على حضور الحفل الذي ضم باقة من المشاهير في المجتمعات العربية وكان من بين اللاعب حمد عسيري وفهد الأنصاري والمحترف المصري محمود كهربا.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/02 الساعة 12:52