انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

راموس: برشلونة محظوظ.. والريال يستحق ركلتي جزاء

مدار الساعة,شؤون دينية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/19 الساعة 09:50
حجم الخط

مدار الساعة - أكد قائد ومدافع ريال مدريد، سرجيو راموس، عقب التعادل سلبياً أمام الغريم التقليدي برشلونة في "كلاسيكو الأرض" على ملعب كامب نو، أن فريقه استحق ركلتي جزء واضحتين في الشوط الأول لم يحتسبهما الحكم، في الوقت الذي أشاد فيه بالشخصية التي أظهرها الفريق في معقل "البلاوغرانا" والخروج بنقطة.

شدد راموس في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "برشلونة محظوظ، شاهدنا اللعبتين بين الشوطين، ومن الواضح أنهما صحيحتين، ولكن لا يمكننا تغيير أي شيء، تقنية حكم الفيديو موجودة للمساعدة، ونلجأ إليها في الحالات المشكوك فيها".

وتابع: "هذه هي كرة القدم، وما يجب أن نشيد به هو أننا شاهدنا ريال مدريد كبير، بشخصية، ويضغط بقوة من الأمام. رغم أننا لم نتطلع لهذه النتيجة، ولكننا نعود لمدريد ونحن سعداء".

وأشار صاحب (33 عاماً) إلى أن مفتاح سيطرتهم على المباراة كان في الضغط القوي الذي طبقوه لمنع لاعبي برشلونة من الخروج بالكرة.

وقال في هذا الصدد: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد، وصنعنا فرصاً أكثر منهم، الأمر ليس سهلاً، حرمان برشلونة من الكرة أمر صعب للغاية، استراتيجية الضغط عليهم من الأمام أتت ثمارها".

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/19 الساعة 09:50