انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

’عمومية روتاري نهر الأردن‘ تنتخب منال النمري رئيسا للنادي للعام الروتاري القادم (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/18 الساعة 12:31
حجم الخط

مدار الساعة - عقدت جمعية نادي روتاري عمان نهر الاردن اجتماع الهيئة العامة العادية الثالث لهذا العام أمس الثلاثاء لانتخاب رئيس النادي للعام 2021-2022 وانتخاب الهيئة الإدارية ورؤساء اللجان للعام القادم 2020- 2021.

وافتتحت رنا رزق الله رئيس النادي، الاجتماع بالترحيب بمساعد المحافظ الزميل جمال مساعدة. وأكدت على ضرورة مشاركة الأعضاء في المشروع السنوي للنادي بزيارة دار المحبة في الرصيفة يوم الجمعة المقبل الذي سيتم بمشاركة فاعلة من أعضاء نادي روترآكت نهر الأردن الذين سيقومون بتوزيع الهدايا على أطفال الدار.

ثم أعلنت اكتمال نصاب الهيئة العامة وعن الترشيح الوحيد الذي وصلها من الزميلة لينا قرعة حيث تم التصويت على الترشيح وتم انتخابها بالإجماع رئيساً للنادي للعام 2021-2022.

ثم قامت منال النمَّري، الرئيس القادم للعام الروتاري 2020-2021 بتسمية أعضاء الهيئة الإدارية للعام القادم وكذلك رؤساء اللجان المختلفة في النادي وقد تم التصويت بالموافقة باجماع الاصوات.

و حيث أن دراسة التعديلات المقترحة على النظام الداخلي للنادي كانت مقررة على جدول أعمال الهيئة العامة فقد قام الرئيس السابق نبيل سلوم بإدارة الحوار وجرى نقاش مستفيض حول العديد من النقاط و مواد النظام وتم الاتفاق على إجراء عدد من التعديلات وقد شارك مساعد المحافظ جمال مساعدة بتقديم المشورة حول عدد من الامور المتعلقة بالنظام الداخلي. كما اتفق على تخصيص جلسة قادمة لاستكمال دراسة النظام الداخلي واعتماده ثم تقديمه للجهات المختصة لاعتماده بشكل رسمي.

وقد أختتمت الجلسة بتهنئة الرئيس المنتخب لينا قرعة والرئيس القادم منال النمَّري من قبل رئيس وأعضاء النادي.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/18 الساعة 12:31