انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

خريجو حقوق جامعة الزرقاء يحصدون المراتب الأولى في امتحان النقابة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/18 الساعة 08:29
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,اقتصاد,الأردن,

مدار الساعة - كرم رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر احمد أبو شيخة ثلاثة محامين تخرجوا من الجامعة، لحصولهم على أعلى العلامات في امتحان نقابة المحامين على مستوى المملكة.

وقال أبو شيخة، خلال حفل التكريم الذي حضره عدد من عمداء الكليات، إن الجامعة تعتز وتفتخر بخريجيها الذين اسهموا في تحقيق النمو المستدام في المملكة.

وأضاف أن الجامعة تتابع بشكل دائم ومستمر خريجيها الذين يعملون في القطاعين العام والخاص، للوقوف على احتياجاتهم المهنية والفنية من اجل تنميتها وتطويرها، مما ينعكس إيجابًا على دفع عجلة النمو الاقتصادي بالأردن.

بدوره قال عميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي أن الكلية تعمل على إكساب طلبتها الكفايات المعرفية في البرامج التي تطرحها الكلية، مما انعكس ايجابا على مستواهم العلمي والعملي.

وأكد أن امتحان نقابة المحاميين يعد من الامتحانات المهمة التي تعقد على مستوى المملكة لخريجي كليات القانون والحقوق في الجامعات الأردنية.

من جهتهم عبر الطلبة عن فخرهم واعتزازهم بجامعة الزرقاء ولدورها الهام في إعداد كوادر مؤهلة علميا وادرياً للعمل في القطاعين العام والخاص.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/18 الساعة 08:29