انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

السفير القطري الشيخ سعود آل ثاني يغتنم مناسبة العيد الوطني بزيارة مرضى السرطان (صور وفيديو)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مركز الحسين للسرطان,الملك عبدالله الثاني,الشيخ تميم بن حمد
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/17 الساعة 11:09
حجم الخط

مدار الساعة - اغتنم السفير القطري في الاردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني مناسبة العيد الوطني لدولة قطر بزيارة الى مركز الحسين للسرطان اطمأن خلالها على احوال المرضى الاردنيين والعرب بالمركز.

السفير الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني أكد على الدور الإنساني الذي تقوم به بلاده على المستوى الثنائي بين الاردن وقطر بقيادتي جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقال سفير قطر مخاطباً الاطفال والكبار من مرضى السرطان "جئنا نطمئن عليكم في هذا الصرح الطبي الذي يحتضنكم من مختلف البلدان الشقيقة مغتنمين مناسبة احتفال قطر بعيدها الوطني".

وتمنى السفير القطري للمرضى باسم الشيخ تميم وشعب قطر الشفاء العاجل مقدماً لهم الهدايا ومؤكداً دعم بلاده لكل جوانب الخير والإنسانية وعلى اختلاف المواقع.

وبينما كان الشيخ سعود آل ثاني مشغولا بحوار جانبي مع طفلة في مركز الحسين للسرطان، كان طفل بجانبه يراقب بصمت.

خلال انشغال آل ثاني بحوار مع طفلة كان يسألها عن طموحاتها، وتجيبه ببراءة، صدر صوت جانبي من طفل لم يظهر وجهه في المقطع المصور: "ما سألتني". التفت السفير، فكرر الطفل عليه الاحتجاج البريئ اكثر من كونه سؤالا: "ما سألتني"

الطفل لم يرق له أن الشيخ سعود آل ثاني انشغل عنه بالطفلة. كأنه غار. فسأل السفير القطري: ما سألتني؟

جميل لغة الجسد التي كانت للسفير القطري. يبدو ان الطفل فاجأه، فسارع الى القول: انا والله آسف آسف .. ما الذي تريد أن تصبح؟ فأجاب الطفل: طيار.

شاهدوا.. حديث السفير الخلوق والطفل الغيور:

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/17 الساعة 11:09