انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

أب إماراتي: أريد لابنتي عريساً بدون قروض وكثير الابتسام

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تحوّل أب إماراتي إلى قدوة على تويتر بعد نشره تغريدة يتحدث خلالها عن زواج ابنته بأسلوب قصصي، راوياً الحديث الذي دار بينه وبين عريس ابنته حول تكاليف الزفاف التي سيغطيها العريس من قرض بنكي.
وخلال 24 ساعة من نشر التغريدة حصدت أكثر من 35 ألف إعجاب و16 ألف ريتويت و6 آلاف تعليق أعرب خلالها المغردون عن تقديرهم لهذا الموقف الأبوي الذي غلّب سعادة ابنته الحقيقية على المظاهر البازخة المنتشرة في المجتمعات العربية عموماً والمجتمعات الخليجية خصوصاً. وجاء نص تغريدة الأب "بن مهاه المزروعي" كالتالي:

بن مهاه المزروعي@Binmaha

زواج ابنتي :سألني العريس: اين تفضل وبأي فندق أن تكون حفلة الزواج؟ قلت: ماهي التكلفة المالية المرصودة؟ وهل هناك ترتب قرض بنكي؟ قال نعم: قلت: اعد القرض للبنك وعمل حفلتك ببيت العروس ونتهينا رد: لماذا يا عمي قلت: أرغب بتزويج ابنتي لعريس غير مضغوط بالحياة وبدون قروض وكثير الإبتسام.

مدار الساعة ـ