اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مديرية شباب الزرقاء تعقد معسكرها الثالث للفريق الاعلامي الشبابي المساند (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/15 الساعة 20:56
مدار الساعة,اربد,جامعة اليرموك,الباقورة,الملك عبدالله الثاني,الاردن,

مدار الساعة - عقدت مديرية شباب محافظة الزرقاء المعسكر التدريبي الثالث للفريق الإعلامي الشبابي المساند في بيت شباب اربد خلال الفترة من ١٢-١٤ من الشهر الحالي.

بالمعسكر ، الذي شارك فيه 25 من أعضاء الفريق الإعلامي ، تدريبات مكثفة على تصوير الفيديوهات وعمل المقابلات، وعمليات المونتاج بهدف تطوير قدرات ومهارات المشاركين على تصوير ومونتاج البرامج والمقاطع المتحركة وآلية عمل المقابلات الشخصية. و مدير شباب محافظة الزرقاء أحمد الحسن أن المعسكرات اثرت معلومات الفريق وساهمت في تطوير قدراتهم .

كما وأوضح مدير شباب محافظة الزرقاء أحمد الحسن ان هذا المعسكر يأتي استكمالاً لبرنامج التدريب المستمر الذي تنفذه المديرية لشباب أعضاء الفريق الإعلامي الشبابي المساند ، معبراً عن تقديره وشكره لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المعسكرات ولكل من قدم للمشاركين معلومات أسهمت في رفع كفاءتهم في عمليات التصوير والمونتاج وغيرها من المهارات الإعلامية .

ولفت الحسن الى أنه تم تنفيذ المعسكر الأول الذي عقد في بيت شباب الزرقاء خلال الفترة من 24-26 تشرين أول الماضي حيث تلقى المشاركون محاضرات ودورات حول عدد من المواضيع المهمة وهي: مهارات الاتصال والتواصل، المواطن الصحفي، الإشاعات، كتابة المحتوى، الإعلام المجتمعي، الجرائم الالكترونية ودور الإعلام في خدمة المجتمع، وإعداد إستراتيجية لمواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية كتابة الخبر الصحفي بصورة حقيقية وموضوعية وحيادية.

والمعسكر الثاني الذي عقد في بيت شباب اربد خلال الفترة ٥-٧ من الشهر الحالي بالتعاون مع كلية الاعلام بجامعة اليرموك تلقى خلالها المشاركون تدريبات مكثفة على تصوير الفيديوهات داخل وخارج الاستوديوهات وعمليات مونتاج البرامج والمقاطع المتحركة.

كما بين الحسن بأنه سيتم تدريب الفريق الاعلامي على عمليات الترويج للأخبار على صفحات التواصل الاجتماعي في دورة منفصلة نهاية الشهر الحالي.

يذكر أن الفريق الاعلامي قام بزيارة الباقورة المستعادة وثمنوا من خلالها جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله على استعادتها وإتمام السيطرة الاردنية عليها.










مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/15 الساعة 20:56