انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إنريكي يرى حلا وحيدا لمشاكل برشلونة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/05 الساعة 18:56
مدار الساعة,

الساعة - أعرب مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي عن ثقته بقدرة فريقه على كسر حالة التخبط التي يمر بها، وأكد أن الفوز هو "الدواء الشافي لكل الأمراض" وفق تعبيره.
ويخوض برشلونة غدا الثلاثاء مباراة غير مؤثرة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، حيث ضمن تصدر مجموعته، ولكن الفوز قد يفيده من الناحية المعنوية بعد أن تعادل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني، كان آخرها مباراة الكلاسيكو على ملعبه، ليبتعد بست نقاط كاملة عن غريمه التاريخي ريال مدريد صاحب الصدارة.
وقل إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "لقد قدمنا أداء رائعا في دور المجموعات ولهذا سنخوض مباراة غير مؤثرة غدا، ولكنها لا تزال مباراة داخل الديار في الكامب نو ونرغب في تحقيق الفوز".
ويرى المدرب الإسباني أن "الفوز هو الحل دائما لجميع المشاكل"، ووصف مباراة دوري أبطال أوروبا أمام النادي الألماني بأنها فرصة "للمتعة أمام الجماهير".
وألمح مدرب برشلونة إلى أنه سيجري تغييرات في فريقه الذي سيخوض المباراة، وقال "سآخذ في اعتباري ضمان الحالة الجيدة لفريقنا ولاعبينا".
وأضاف "هناك ظروف مختلفة تدفع إلى إجراء تغييرات، مثل إراحة بعض اللاعبين وإشراك بعضهم الآخر الذين لا يشاركون بشكل اعتيادي، هذا هو الهدف من وراء هذه المباراة"، وسيغيب نيمار عن المباراة للإيقاف، بينما يتوقع دخول ميسي ضمن التشكيلة الأساسية.
وشدد إنريكي على أنه يرى فريقه يتمتع بحالة جيدة رغم فترة التخبط التي يمر بها، وقال "لم أر أي لاعب يعاني تراجعا في الجوانب النفسية، ننافس ونسعى لتحسين أنفسنا في كل مباراة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/05 الساعة 18:56