انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفيصلي وكذبة نيسان!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/01 الساعة 21:36
مدار الساعة,الاردن,عمان,

مدار الساعة - على غير المتوقع ان تخرج نتيجة مباراة الفيصلي وشباب الاردن عن مسار التوقع بفوز احدهما بهدف او هدفين او ان يكون هناك رد على التسجيل مبكراً او متأخراً، وقد يكون التعادل الاقرب في توقعات المراقبين .

اما ان يسجل الفيصلي خماسية وتبقى شباكه نظيفة ، فهذا لم يخطر ببال انصار الأزرق ومدرب الفريق والمكلفين بتغطية المباريات في وسائل الاعلام..

عموماً هذه النتيجة من المفاجآت للفريقين ، ولكنها ليست من مفاجآت الدوري الذي يحدث فيه كل شيء لأن المستوى الفني كالاحوال الجوية التي تنذر بالثلج وسقوط الأمطار، وما تلبث ان تتحول الى ارتفاع درجة الحرارة وكأنها في شهر آب !!.
المباراة التي اقيمت على ستاد عمان ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر.

قاد فيها الفيصلي المدير الفني الجديد المونتنيجري نيبوشا وبهذا الفوز الساحق وضع الفريق قدمه بالمركز الثالث وبرصيد 33 نقطة خلف الوحدات بفارق نقطة ونقطتين عن المتصدر الجزيرة.

وتقدم الفيصلي بهدف ياسر الرواشدة واضاف الليبي اكرم الزوي هدفين قبل ان يسجل لوكاسا الهدف الرابع ويعود الزوي الهدف الخامس.

الاهداف سجلت على امتداد نحو 70 دقيقة من زمن المباراة، ولو استمر التسجيل لربما احدث ضجة في الشارع الرياضي، لا بل انه عندما نقل خبر نتيجة المباراة كان هناك من يقول انها كذبة نيسان لتزامنها مع الاول هذا الشهر ، حيث اعتاد العالم على تداول هذه الكذبة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/01 الساعة 21:36