مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إليسا تعلن تعافيها من السرطان: سأواصل الغناء

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، تعافيها من مرض السرطان، وأكدت استعدادها للتواجد بشكل أكبر على الساحة الفنية في الفترة المقبلة.

وطمأنت النجمة اللبنانية جمهور حفلها الغنائي الأول على مسرح أوبرا جامعة مصر، على صحتها كما كشفت عن الشكل النهائي لألبومها الغنائي المنتظر.

وأعربت عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصري في اي مكان، بسبب الكيميا التي تجمعني بالشعب المصري، وفق ما نقله موقع سيدتي الفني.

وأضافت خلال كلمة عقب تكريمها من خالد الطوخي رئيس مجلس امناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتني في ده كتير.


مدار الساعة ـ