انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عمرو أديب يهاجم أردوغان: مبيفهمش غير لغة القوة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/14 الساعة 00:44
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك وسائل إعلام تركية نشرت فيديوهات لتدريب القوات التركية، حيث كان هذا الفيديو ردا على ما نشره الجيش المصري من أنشطة عسكرية تدريبية في البحر الأبيض المتوسط، ويطلق صاروخاً من إحدى الغواصات يصل مداه لـ 130 كم.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، "أردوغان مبيفهمش غير لغة القوة ولازم ياخد على دماغة (...)، وابتدى يبقا قليل الأدب"، معتبرًا أن ما فعله أردوغان في ليبيا مجرد "جر شكل".

وأشار إلى أنه يجب أن تكون مصر حازمة مع أردوغان ونظامه، لافتا إلى أن وزير الخارجية التركي صرح أنه لا يستبعد وجود استثمرات لأتراك في مصر، معقبا: "اللهم يخزيك يا شيطان هو أنت مين فيهم".

وتابع: "دي حقول الغاز بتاعتنا، إحنا مقربناش من حد"، مشددا أن عقيدة القوات المصرية هى عقيدة دفاعية، ولكن عندما يبدأ التهديد يبدأ الردع، ومصر لا تشتري سلاحاً لدخول عروض عسكرية. الفجر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/14 الساعة 00:44