انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ليفربول يقهر إيفرتون ويرتقي للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/01 الساعة 17:55
مدار الساعة,

مدار الساعة- لقّن ليفربول جاره إيفرتون درسًا قاسيًا وانتزع فوزًا رائعًا ومستحقًا 3/1 عليه اليوم السبت في لقاء “ديربي الميرسيسايد” ضمن منافسات المرحلة الـ 30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليعزز ليفربول آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ورفع ليفربول رصيده إلى 59 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام وتجمد رصيد إيفرتون عند 50 نقطة في المركز السابع.

وبادل ليفربول بالتسجيل عن طريق نجمه السنغالي المتألق ساديو ماني في الدقيقة 8 ورد إيفرتون بهدف التعادل الذي سجله ماتيو بنينغتون في الدقيقة 28.

ولكن البرازيلي فيليب كوتينيو أنهى الشوط الأول لصالح ليفربول بهدف في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل البلجيكي ديفوك أوريغي هدف الاطمئنان لليفربول في الدقيقة 60 بعد 3 دقائق فقط من نزوله بديلًا لساديو ماني الذي تعرض للإصابة لتكون الخسارة الوحيدة لليفربول في هذه المباراة انتظارًا لما ستكشف عنه الفحوص الطبية للاعب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/01 الساعة 17:55