انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أنشيلوتي يرد على إقالته برسالة قوية لنابولي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/11 الساعة 20:53
مدار الساعة,

مدار الساعة - وجّه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق نابولي، رسالة قوية ومؤثرة لجميع العاملين في نادي الجنوب الإيطالي، بعدما تمت إقالته من منصبه مساء أمس الثلاثاء.

ونشر أنشيلوتي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالته قائلًا: «أتوجه بالشكر الجزيل للنادي وموظفيه ولاعبيه وأيضًا الرئيس، وذلك على إتاحة الفرصة لي لعيش تجربة رائعة في مدينة رائعة مثل نابولي».

وأضاف: «اذهب نابولي إلى الأبد».

ومن المنتظر أن يتسلم الخلافة في قيادة الجهاز الفني في نابولي المدرب جينارو جاتوزو المدير الفني السابق لنادي ميلان.

ويبدو أن المُعَلِم سيسلّم الشعلة للتلميذ بعد إقالة كارلو أنشيلوتي من تدريب نابولي الإيطالي الثلاثاء، حيث يبدو جاتوزو، صديق ولاعب أنشيلوتي السابق في ميلان، المرشح الأبرز لخلافته على رأس الجهاز الفني للنادي الجنوبي.

وأقيل أنشيلوتي من منصبه بسبب سلسلة من النتائج المتواضعة، رغم الفوز على جينك البلجيكي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ونجاحه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الخامسة برفقة ليفربول الإنجليزي حامل اللقب.

لكن فوز نابولي كان الأول له في آخر عشر مباريات في مختلف المسابقات. وكان مصير المدرب البالغ من العمر 60 عاما، قد شكل عنوانا للعديد من التقارير الصحفية في الأيام الماضية، لاسيما في ظل تراجع نتائج وصيف بطل الدوري الإيطالي على المستطيل الأخضر، والحديث عن مشاكل عدة بين الإدارة من جهة، والمدرب واللاعبين من جهة أخرى.

وبهذه الإقالة يكون أنشيلوتي قد فشل للمرة الثانية تواليًا بعد إقالته من بايرن ميونيخ الألماني مع انطلاقة موسمه الثاني مع النادي البافاري في سبتمبر 2017، عقب خسارته صفر-3 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال، إلا أن المفارقة هذه المرة أن الإقالة أتت بعد فوز كبير وبلوغ فريقه الأدوار الإقصائية في البطولة الأوروبية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/11 الساعة 20:53