انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نور الدين: هذه علاقات الأردن والسعودية وقطر

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الملك سلمان,المملكة العربية السعودية,الشيخ تميم بن حمد
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/01 الساعة 12:18
حجم الخط

مدار الساعة - يرى وزير الشباب الاسبق الدكتور مأمون نور الدين ان الصندوق السعودي الاردني للاستثمار سيخدم القطاع الشبابي، وستنعكس آثاره التنموية على البلدين.

ويقول ان اللقاء الذي جمع جلالة الملك عبدالله الثاني وأخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل انعقاد مؤتمر القمة الثامن والعشرين أظهر عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين وتميزها، ومدى اهتمام ودعم المملكة العربية السعودية للمملكة الاردنية الهاشمية في الجانب الاقتصادي والى التكاملية في الجوانب الأُخرى.

ويتطلع نور الدين الى تعاون شبابي اردني سعودي يركز على ما يواجهه شباب البلدين والشباب العربي بشكل عام من تحديات كالفراغ والبطالة والتطرف والعنف جراء ما تواجهه المنطقة العربية من حروب وتدمير للبنى التحتية ومشاريع تنموية وتشريد.

على صعيد مواز اختتم نور الدين حديثه لـ مدار الساعة بالاشارة الى العلاقة الاردنية القطرية التي اكد حضورها على الساحة تبادل الزيارات الاخيرة بين مسؤولين في البلدين وقد توجت بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لمؤتمر القمة العربية .

وقال مثل هذه العلاقة الاخوية تتجلى في الاوقات الصعبة، ولا شك اننا كأردنيين وقطريين نتطلع للقاء الزعيمين جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الشيخ تميم بتفاؤل كبير لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين ومصلحة شباب البلدين ومشاركتهم بالبرامج الشبابية الثنائية وعلى الصعيد العربي.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/01 الساعة 12:18