مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المحكمة الإدارية تعيد الصحفيين العقاربة والقرالة وعساف

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محمد ابو كف - قررت المحكمة الادارية اليوم الثلاثاء اعادة 3 أعضاء من الهيئة العامة بعد فصلهم من قبل نقابة الصحفيين.

وتمت إعادة الزملاء احمد عساف ومحمد القرالة واسامة العقاربة، بقرار قضائي اليوم الثلاثاء، ليرتفع عدد اعضاء الهيئة العامة الذين تم اعادتهم بقرار قضائي الى 8 أعضاء حيث سبق وتمت أعادة كل من سهم الربابعة وكامل نصيرات واحمد الشوابكة وعوض الطويل وفارس عجيلات.


مدار الساعة ـ