انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

وزير الإعلام الأسبق سميح المعايطة يلقي بمايكروفون قناة العربية ويرفض محاورة إسرائيلي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/02 الساعة 22:55
حجم الخط

مدار الساعة - أدى دخول ضيف إسرائيلي إلى نشرة اخبار قناة العربية التي بثت مساء اليوم الاثنين بعد الساعة العاشرة والنصف إلى غضب وزير الاعلام الاسبق سميح المعايطة.

المعايطة، الذي استضافته قناة العربية للحديث عن العلاقات الاردنية الاسرائيلة، اشترط قبل الحلقة عدم استضافة اي محاور اسرائيلي معه.

وعند بدء حديث المعايطة عن العلاقات بين المملكة ودولة الاحتلال، وفق ما رصدت مدار الساعة، أدخلت القناة محاورا اسرائيليا، وهو الامر الذي اثار المعايطة، ملقياً بالمايكروفون ومغادرا للنشرة.

وفور مغادرته، غاضباً، اعتذر القائمون على النشرة من المعايطة، وأعادوه بعد أكثر من عشر دقائق وبعد خروج الإسرائيلي.

المعايطة قال لـ"مدار الساعة" إنه في بداية التنسيق مع قناة العربية لاستضافته وعند إخباره بأن هناك ضيفاً اسرائيلياً رفض ذلك، واشترط عليهم مقابلة كل واحد منهما على حدة لرفضه الخروج مع اسرائيلي في مقابلة واحدة وهو ما تم الاتفاق على أساسه.

وأضاف المعايطة أنه وعند دخوله الاستوديو حوالي الساعة 10 والنصف استغرب من قيام المذيع بالترحيب به وبالضيف الاسرائيلي وقام بتوجيه أول سؤال له ما دفعه للاعتذار عن اكمال المقابلة لأنه لا يقوم بالمشاركة في مقابلات مع طرف اسرائيلي، منوهاً بأنه وعقب انتهاء القناة من الحديث مع الضيف الاسرائيلي وخروجه من الحوار عاد واجاب على السؤال.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/02 الساعة 22:55