مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,المملكة الأردنية الهاشمية,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أحر التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على سمو الشيخ خليفة بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الإماراتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

-- (بترا)


مدار الساعة ـ