انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تجنب الأخطاء الشائعة التي يقع فيها البعض قبل الرحلات الجوية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 08:46
مدار الساعة,

مدار الساعة - يقع بعض المسافرين في أخطاء شائعة خلال استعداداتهم لرحلاتهم الجوية، نتيجة لعدم تخطيطهم بشكل جيد لخطوات وإجراءات السفر وفقا لموقع الرجل.

أخطاء المسافرين قبل ركوب الطائرة:

من بين هذه الأخطاء التي يقعون بها هي عدم تنظيم الوقت والحرص على التواجد بالمطار قبل موعد الطائرة المحدد بساعتين، حيث لا بد من وضع جدول بالتحركات والمواعيد في يوم السفر.

كما يلجأ البعض إلى وضع أوراقهم الشخصية والمستندات الرسمية الهامة في حقيبة يد صغيرة اعتقادا منهم أنهم يحافظون عليها بهذه الطريقة، إلا أنه في حقيقة الأمر فإن هذه الخطوة تجعلهم أكثر عرضة للسرقة أو فقدانها في أي مكان.

ومن بين الممارسات الخاطئة التي يقوم بها البعض ، هي قضاء الليل في المطار لحين موعد طائرتهم في صباح اليوم التالي، حيث إن ذلك يجعلهم أكثر إرهاقًا نتيجة لعدم حصولهم على القسط الكافي من النوم.

ويغفل البعض أيضا الاطلاع على الجدول الزمني للحافلات العامة التي تنقله إلى المطار، وهو ما قد يعرضهم للتأخر على موعد إقلاع طائرتهم، لذا لابد من الاطلاع على البدائل المتاحة لاستغلالها في حال حدوث أي أمر طارئ للحافلة الأساسية.

ينصح أيضا بالتأكيد على حجز الرحلة الجوية من خلال الإنترنت، حيث إن التسجل أونلاين يوفر الكثير من المال والمجهود ، حيث تعمد بعض الشركات على تقديم عروض وتخفيضات لجذب عملائها للحجز أونلاين.ش

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/01 الساعة 08:46