انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لعبة الكراسي الموسيقية بين مدربي البرازيل تشهد تحولات غريبة

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/30 الساعة 08:27
مدار الساعة,أخبار رياضية

مدار الساعة - شهدت لعبة الكراسي الموسيقية بين مدربي الدوري البرازيلي لكرة القدم تحولات غريبة اليوم الجمعة، بعد أن ترك ثلاثة مدربين مناصبهم في أندية تصارع لتجنب الهبوط ليتحول اثنان منهم لتدريب ناديين يخوضان صراعاً أيضاً من أجل البقاء في دوري الأضواء.

وفي الدوري البرازيلي الذي يتنافس فيه 20 فريقاً تهبط أربعة فرق وتأكد بالفعل هبوط فريقي أفاي وشابكوينسي قبل ثلاث مباريات من ختام البطولة.

وهناك ثلاثة فرق أخرى تحاول الإفلات من دائرة الخطر هي سنترو سبورتيفو ألاجوانو الذي يحتل المركز 18 برصيد 32 نقطة ثم كروزيرو صاحب المركز 17 برصيد 36 نقطة وسيارا برصيد 35 نقطة في المركز 16.

واستقال أرجيل فوكس مدرب ألاجوانو بعد ساعات فقط من فوز فريقه 1-0 على كروزيرو مساء الخميس ليتحول بعدها مباشرة لتدريب سيارا.

وكان مدرب سيارا حتى أمس الخميس هو أديلسون باتيستا الذي أقيل من منصبه ليتحول لتدريب كروزيرو بعد 24 ساعة من مغادرة أبل براجا المدرب السابق.

وأصبح باتيستا رابع مدرب مع كروزيرو هذا العام.

وتشتهر الأندية البرازيلية بعدم التحلي بالصبر مع المدربين. لكن التغييرات التي حدثت اليوم الجمعة كانت مذهلة نظرا للتقارب الكبير بين الأندية وضيق الوقت أمام كل مدرب.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/30 الساعة 08:27