انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الحجز على مركبات قامت بـ’التشحيط‘ في السلط

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جامعة البلقاء التطبيقية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/30 الساعة 11:13
حجم الخط

مدار الساعة- حجزت مديرية شرطة محافظة البلقاء بالتنسيق مع قسم السير يوم أمس الاربعاء على عشرات المركبات كما حررت مخالفات عديدة بحق بعضها الآخر نتيجة لقيامها بأعمال "التشحيط" والقيادة بتهور وأهمال واستخدام المسجلات بصوت عالي .

وقال مدير شرطة محافظة البلقاء العقيد د. عمار القضاة إن هذه الحملة قد نفذت يوم امس في المنطقة المحيطة بجامعة البلقاء التطبيقية وجامعة عمان الاهلية بإشراف قسم السير في المحافظة ، حيث تم تشكيل فرق خاصة باللباس المدني وتم ضبط عدد من المركبات التي ارتكبت هذه المخالفات ليصار الى اتخاذ الاجراء القانوني بحقهم والمتمثل بحجز كل مركبة لمدة اسبوعين ودفع المخالفة ومن ثم التحويل للحاكم الاداري.

وشدد العقيد القضاة على ان هذه الحملة ستستمر على مدار الاسبوع القادم لما باتت تشكله من خطوره على حياة المواطنين والاستهتار الواضح من قبل بعض المخالفين الذين اغلبهم من فئة العقد الثاني من العمر.

واهاب العقيد القضاة بالاهالي الى ضرورة تنبيه أبنائهم ومراقبتهم نظرا لخطورة هذه المخالفة التي قد تودي بحياة ابنائهم مبينا ان قيمة المخالفة تصل الى 100 دينار.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/30 الساعة 11:13