اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الداوود يفتتح بازاراً في الفحيص بمناسبة قرب الأعياد المجيدة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/29 الساعة 15:55
الفحيص,مدار الساعة,رئاسة الوزراء,الأردن,ماحص,عمان,

مدار الساعة - افتتح وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي كامل الداوود أمس الخميس بازار كشافة و مرشدات مار جريس لنادي شباب الفحيص في “بيت الفحيص”.

وقال الداوود إن الأردن وبحمدالله تميز عن العالم أجمع، في ظل الظروف الصعبة التي مرت، ويظهر ذلك في حالة التلاحم الفريدة بين أبنائه وقيادته.

وأشار إلى أن الاحتفالات بالاعياد في ظل أجواء من المحبة والتآخي دليل على أن الأردن قوي عزيز عصي على كل التحديات، ضارعاً إلى الله أن يعيد الأعياد المجيدة على الأردن وأبنائه وقيادته بالخير والبركات.

وحضر حفل الافتتاح متصرف لواء ماحص والفحيص هاشم العبدالات ورئيس بلدية الفحيص جمال حتر وعضو مجلس محافظة البلقاء/ اللامركزية نعمان زيادات وكهنة كنائس الفحيص الرسولية وجمع غفير من أهالي واصدقاء مدينة الفحيص.

واشتمل البازار على منتجات عديدة ومتنوعة لمستلزمات عيد الميلاد المجيد، كما ‎تخلله ترانيم ميلادية وعزف من قبل المجموعة الكشفية، ووصلة غنائية للفنان يحيى صويص
وقال المسؤولون عن “مجموعة كشافة ومرشدات مار جريس” للنادي، إن البازار يهدف لرسم البسمة والفرح على وجوه الأطفال.

كما ضم البازار مجموعة منوعة من المشغولات اليدوية، توزعت بين الأدوات المنزلية والإكسسوارات والشموع والمأكولات والملابس.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/29 الساعة 15:55