مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الجزيرة: ملف الغاز الإسرائيلي على طاولة الملك ويخضع لتقييمه

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اوردت قناة الجزيرة تقريرا عن محطة الخناصري المحصنة حديثاً، والتي تنتظر تدفق الغاز الاسرائيلي إليها.

وأظهر التقرير الذي أعده الزميل تامر الصمادي، لقطات حصرية للمحطة المذكورة وإجراءات مشددة حولها.

يقول التقرير "اخترقت الأنابيب خلال ثلاث سنوات اكثر من ألف دونم في 18 بلدة شمال البلاد وشرقها من الغور الأردني مرورا بالطيبة وابسر ابو علي والحصن ثم رحاب وصولا الى الخناصري".

ويتحدث التقرير عن الاصوات المعارضة لمد انبوب الغاز مع دولة الاحتلال. فيما ذكر التقرير أنه "في التسريبات أن ملف الغاز الاسرائيلي اليوم على طاولة الملك ويخضع لتقييمه".

لمشاهدة التقرير: اضغط هنا


مدار الساعة ـ