أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الاضراب يعم مرافق (الاونروا) في غزة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,أونروا,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

الساعة -عم الاضراب الشامل، صباح اليوم الاثنين، مرافق وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطيين (الاونروا) في مدينة غزة احتجاجا على عدم استجابة إدارة الوكالة لمطالب الموظفين.
وأكد اتحاد العاملين في (الأونروا) أن الاضراب الشامل يعم مدينة غزة وحدها، فيما تسير الأمور كالمعتاد في باقي المناطق، موضحا ان الاضراب يسير بشكل تدريجي، حتى يصل لجميع المناطق في القطاع والضفة الغربية وصولا إلى الاضراب المفتوح، في حال عدم استجابة ادارة الوكالة لمطالب الموظفين.
وقال رئيس الاتحاد سهيل الهندي ان الإضراب يشمل جميع مرافق الأونروا بما فيها التعليم والصحة، مبينا في تصريح صحفي ان الاتحاد يواصل تنفيذ قراراته التصعيدية، حيث سينفذ إضرابا شاملاً غداً في جميع مرافق الأونروا في مدينة غزة وشمال الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع مسيرة ضخمة يشارك فيها جميع العاملين في غزة امام مقر الاونروا.
يشار الى ان اتحاد موظفي الأونروا يطالب بحل العديد من المشاكل العالقة ومنها زيادة عدد الموظفين في سلك التعليم، والمطالبة بوقف تقليص الخدمات.

مدار الساعة ـ