انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفير البريطاني يلتقي النعيمي ويشيد بالدور الانساني للاردن باستضافته للاجئين على اراضيه

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم,المملكة الأردنية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/28 الساعة 14:10
حجم الخط

مدار الساعة - استقبل وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي في مكتبه اليوم السفير البريطاني في عمان إدوارد اوكدن وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين الصديقين في المجالات التربوية والتعليمية.

وأكد الدكتور النعيمي خلال اللقاء أهمية التعاون بين البلدين والذي يعكس عمق العلاقات القائمة بينهما معرباً عن تقدير الأردن للدعم الذي تقدمه الحكومة البريطانية لقطاع التعليم في الأردن.

وعرض الدكتور النعيمي الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم في كافة المجالات التربوية، مشيراً إلى الخدمات التعليمية التي تقدمها الحكومة الأردنية للطلبة اللاجئين على أراضيها، وبشكل خاص السوريين، مشيداً ومقدراً مساهمة بريطانيا والدول المانحة بدعم العملية التعليمية في الأردن.

من جانبه، أشاد السفير البريطاني بالعلاقات المتميزة التي تربط بلاده مع المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً الاستمرار بدعم قطاع التعليم في الأردن.

وأشاد بالدور الأنساني الذي يقوم به الأردن من خلال استضافته للاجئين على أراضيه وتوفير الخدمات التعليمية المناسبة، الأمر الذي تقدره بريطانيا عالياً، لافتاً لعلاقات التعاون القائم بين البلدين في كافة المجالات وخاصة التربوية والتعليمية منها.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/28 الساعة 14:10