انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الشحاحدة يفتتح معرض الزيتون الوطني (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/27 الساعة 16:24
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، افتتح وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة اليوم الاربعاء، مهرجان الزيتون الوطني العشرين.

وحضر افتتاح المهرجان عدد من الوزراء والسفراء العرب والاجانب والنواب والاعيان والمنظمات الدولية والاتحادات والنقابات الزراعية ونحو 4 آلاف زائر.

وبين الشحاحدة في كلمته خلال الافتتاح، أن المهرجان شهد توسعا في مساحته من أجل استيعاب اكبر عدد من الاسر والجمعيات الريفية، ووصلت الى اكثر من 600 اسرة، وان هذه التوسعة تأتي من اجل النهوض بالأسرة والتحول من اسرة مستهلكة إلى اسرة منتجة.

علي ذبيان وهو مشارك بالمعرض بزيت زيتون "النعيمة" وصف المعرض بالمميز والايجابي لعرض المنتجات المتعلقة بزيت الزيتون والزيتون بالنواعه بالاضافة للتمور.

وعن "زيت النعيمة" قال ذبيان انه زيت نخب أول بكر ممتاز بالاضافة لزيتون بعل مميز

يذكر ان المهرجان الذي يقام على مساحة 4 آلاف متر في حدائق الحسين سيستمر حتى مساء الجمعة المقبل، ويضم عددا كبيرا من السلع والمنتجات الريفية واقسام خاصة للفحص زيت الزيتون في شراكة مع الغذاء والدواء ومؤسسات رقابية للوصول إلى غذاء ومنتج آمن وصحي وعالي الجودة.

وتالياً الصور...

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/27 الساعة 16:24