انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

هذا ما قاله ديبالا بعد هدفه الرائع في الأتلتي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أكد لاعب يوفنتوس الإيطالي، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، عقب قيادته لفريقه للفوز على أتلتيكو مدريد 1-0، والتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، أنه يمتلك ثقة كبيرة في إمكانياته، ولهذا فهو يحاول المخاطرة في بعض الألعاب.

سجل "الجوهرة" الأرجنتينية هدف انتصار فريقه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الأول، من مخالفة على حدود المنطقة جهة اليمين، نفذها مباشرة في شباك السلوفيني يان أوبلاك.

وصرح ديبالا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز ستاديوم: "كان هدفاً جميلاً، بالنظر للموقع الذي سددت منه الكرة، الأمر صعب من هذه الزاوية الضيقة، أعتقد أننا قدمنا شوطاً أول كبيراً، لعبنا جيداً، وسعداء باحتلال الصدارة".

وأقر ديبالا بأنه يشعر بثقة كبيرة في الوقت الحالي، ويريد استغلال هذه الفترة لمواصلة التألق ومساعدة فريقه قدر استطاعته.

وقال في هذا الصدد: "أشعر بحالة جيدة، وأحاول دائماً بذل افضل ما لدي لمساعدة الفريق في اللحظات الحاسمة، أحاول المخاطرة بألعاب صعبة، واستغلال الثقة الحالية للظهور بأفضل شكل ممكن".

مدار الساعة ـ