انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعرف على أفضل تصاميم الفنادق والمطاعم في أوروبا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/26 الساعة 09:50
مدار الساعة,ثقافة,

مدار الساعة - في حفل أقيم في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع، حازت العديد من الفنادق السياحية والمطاعم على جائزة أفضل تصميم في أوروبا لعام 2019.

الفائز الأكبر في هذا الحفل هو قصر دانييلي في إيطاليا، وهو قصر أرستقراطي عمره 158 عاماً، حيث حصل على جائزتين، الأولى جائزة أفضل فندق في أوروبا لهذا العام، والثانية جائزة أفضل غرف فندقية.

فيما يلي مجموعة من الفنادق والمطاعم التي حظيت بجوائز في هذا الحفل، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية:

1- قصر دانييلي، إيطاليا


حصل قصر دانييل على جائزة أفضل تصميم لهذا العام، وعلى جائزة أفضل غرف فندقية، إضافة إلى إشادة من قبل لجنة التحكيم بسلامة هيكله، وأشكال مفروشاته الفخمة والأنيقة.

2- نادي سوهو هاوس، أمستردام، هولندا


حصل فندق نادي سوهو على المرتبة الثانية وذلك بفضل تصميمه الذي يعكس ثقافة مدينة أمستردام النابضة بالحياة، والتنوع الذي تتميز به، مع الحفاظ على أصالة المبنى.

3- سينما باراديسو في بورو لودي، بولندا


تعتبر إحدى أقدم مدارس السينما في العالم، ويتميز مبنى السينما الواسع باحتوائه على قاعات لإقامة المؤتمرات والمناسبات الخاصة وعروض الأفلام.

4- نزل لانغلي، إيفر، باكينغهامشير، إنكلترا



لانغلي هو منزل فخم تم إعادة تأهيله مؤخراً، ويقع في مدينة باكينغهامشير، ويستخدم حالياً كنزل مريح للسياح الذين يرغبون بالتمتع بالفخامة والهدوء.

5- فندق ومطعم موليز، أوكسفوردشاير


فندق أمريكي على طراز الخميسنيات، حل بالمرتبة الخامسة، ويتميز بتصميمه الفريد ومطعمه بمفهمومه المبتكر.

6- هيكفيلد، هامبشاير، بريطانيا


في المرتبة السادسة، حل منزل هيكفيلد الجورجي الساحر والذي تم بناؤه في القرن الثامن عشر وتمت إعادة تأهيله بعناية فائقة من قبل معماريين مختصين. يضم هذا المنزل 46 غرفة نوم ومزرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/26 الساعة 09:50