انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هذا أسوأ ما شاهد طيّار متقاعد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/26 الساعة 09:22
مدار الساعة,

مدار الساعة - كشف طيار أسترالي متقاعد عن أسوأ ما شاهده على متن الطائرة خلال عمله على مدى أكثر من 30 عاماً.
وقال جيمس نيكسون إنه "شاهد كل شيء تقريباً" على ارتفاع 35000 قدم في الهواء، بعد أن عمل كطيار تجاري لسنوات طويلة، من الشجار على المقاعد، إلى رائحة الأقدام الكريهة والسرقة، والشجارات بين المسافرين.
وشارك الطيار المتقاعد الذي كان يعمل على طائرات من طراز أيرباص أي 380 تفاصيل معارك دارت بين الركاب، بما في ذلك العزاب والأزواج والأصدقاء.

وفي حديث تلفزيوني قال نيسكون "شاهدت كل ما هو سيء، رأيت الشجارات، والمعارك على المقاعد، وروائح الأقدام الكريهة، والسرقة، والسكارى، والمدمنين على الكحول، والمدمنين على المخدرات، والمدخنين، وغير ذلك الكثير".
وقال نيكسون إنه لاحظ أن عدداً متزايداً من المسافرين الذين يتصرفون بشكل سيء على متن الطائرة على مر السنين، ففي الماضي كان الركاب يرتدون ملابس أنيقة عند السفر جواً، لكن رخص هذه الوسيلة للسفر جعل الناس يستخدمونها كأنها قطار أو حافلة.

وأضاف نيكسون إن من أسوأ الأشياء التي شاهدها على متن الطائرة كانت استغلال بعض المسافرين الوقحين لنوم ركاب آخرين لسرقة نقودهم ومتاعهم في منتصف الرحلة، بل وحتى التحرش الجنسي كان حاضراً في بعض الرحلات.
وفي بعض الحالات كان طاقم الطائرة يضطر لاستدعاء الشرطة لتسليم بعض الأشخاص الذين يرتكبون مثل هذه المخالفات بمجرد هبوط الطائرة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/26 الساعة 09:22