اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وزارة الشباب ومنظمة شركاء للافضل توقعان مذكرة تفاهم في تمكين وبناء قدرات الشباب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/26 الساعة 08:23
وزارة الشباب,مدار الساعة,

مدار الساعة - وقعت وزارة الشباب ومنظمة شركاء للأفضل اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم في مجال تعزيز العمل الشبابي والاهتمام بتوفير الفرص للشباب والشابات من خلال برامج متنوعة سيتم تنفيذها في المراكز الشبابية.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها امين عام الوزارة د. ثابت النابلسي والرئيس التنفيذي للمنظمة وليد الطراونة الى تمكين الشباب وتعزيز الفرص التدريبية أمامهم من خلال الاستثمار في المراكز الشبابية المنتشرة في كافة محافظات المملكة، إضافة إلى ربط الشباب والنساء بالفرص التدريبية خاصة السياحية منها.

النابلسي قال أن وزارة الشباب تحرص على مد جسور الشراكة مع مختلف المؤسسات في اطار التشبيك للنهوض بقطاع الشباب والارتقاء به، الى جانب توفير المساحات الصديقة للشباب وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتوفير السبل لإدماجهم وتفعيل مشاركتهم في الحياة العامة.

من جانبه، أكد الطراونة ان منظمة شركاء للأفضل تسعى الى احداث تنمية ايجابية في المجتمعات المحلية من خلال تدريب الشباب وتأهيلهم للانخراط في العمل وتنمية المجتمعات، و برامج الزمالة وأحدث التقنيات التدريبية، وكذلك من خلال تعظيم الشراكات وبما يعود عليها بالنفع للمجتمعات المحلية، بما يمكنهم من التفاعل الايجابي والمساهمة في تطوير مجتمعاتهم المحلية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/26 الساعة 08:23