مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أمير قطر يغادر الأردن ويشكر الملك.. ماذا قال؟

مدار الساعة,أسرار أردنية,المملكة الأردنية الهاشمية,الملك عبدالله الثاني,الشيخ تميم بن حمد,جامعة الدول العربية,البحر الميت
مدار الساعة ـ
حجم الخط

غادر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر المملكة الأردنية الهاشمية ، ظهر اليوم، بعد مشاركته في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة العادية في دورتها الثامنة والعشرين التي عقدت في منطقة البحر الميت.

وقد بعث أمير قطر ببرقية إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، ضمنها شكره وتقديره على ما قوبل به سموه والوفد المرافق له ، من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، خلال المشاركة في أعمال القمة.

كما أعرب سموه عن أطيب تمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، وللشعب الأردني الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.


مدار الساعة ـ