انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

للطلبة الراغبين بتقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية «إعلان مهم»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/25 الساعة 16:57
مدار الساعة,وزارة التعليم العالي والبحث العلمي,

مدار الساعة - أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان اخر موعد للطلبة الراغبين بتقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2019 / 2020 سيكون الساعة (12) مساء من يوم الخميس الموافق 28 / 11 / 2019 ، ولن تستقبل الوزارة أي طلب بعد هذا التاريخ مهما كانت الأسباب.

وبينت الوزارة ان عملية تقديم طلبات الاستفادة هي إلكترونية وتتم من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على الرابط التالي : www.dsamohe.gov.jo حيث لن تنظر الوزارة في أي طلب ورقي يتم تقديمه من قبل أي طالب.

واضافت إن آخر موعد لإستكمال الوثائق الرسمية اللازمة وتسليمها لمكتب المستشار الثقافي في جامعة / كلية الطالب هو نهاية الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 3 / 12 / 2019 وبخلاف ذلك يفقد الطالب حقه في المنافسة على هذه البعثات والمنح والقروض.

واهابت الوزارة بأبنائها الطلبة ضرورة التقيد بالمواعيد الرسمية المشار إليها أعلاه كما تتمنى منهم تحري الدقة في المعلومات والبيانات التي يتم تخزينها في طلب الاستفادة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/25 الساعة 16:57