انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إيمري يفقد ثقة لاعبي آرسنال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/25 الساعة 12:30
حجم الخط

مدار الساعة - كشف تقرير صحفي بريطاني، أن لاعبي آرسنال فقدون الثقة في مدربهم أوناي إيمري، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وكاد آرسنال أن يتلقى هزيمة أمام ساوثهامبتون المهدد بالهبوط، وسط ملعب الإمارات، لولا لاكازيت الذي أنقذ الجانرز، وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي انتهت (2-2).

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن لاعبي آرسنال فقدون ثقتهم في إيمري، حيث ولا يعتقدون أن المدرب الإسباني لديه ما يلزم لإنقاذ موسمهم.

وأضافت أن إيمري يتعرض لضغط شديد في الفترة الحالية، وأمامه طريقين، إما تغيير الأمور للأفضل أو مواجهة خطر الإقالة، لاسما وأن الفريق فشل في تحقيق أي فوز في آخر 6 مباريات لعبها بالدوري.

ولفتت الصحيفة إلى أن راؤول سانليهي، مدير النادي، يُدعم بقاء مواطنه في القيادة الفنية لآرسنال، ويحاول إقناع مجلس إدارة النادي بأن إيمري لا يزال الرجل المناسب لهذا المنصب.

ونوهت بأن لاعبي الجانرز يشعرون بالارتباك من تكتيكات مدربهم وتعليماته، وقلقون من الاتجاه الذي يأخذه المدرب في النادي، حيث يقول الكثيرون إن آرسنال ليست له هوية تحت قيادة إيمري.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/25 الساعة 12:30