انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

امجد المسلماني يعلن ترشحه للانتخابات النيابية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الانتخابات النيابية,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/23 الساعة 23:30
حجم الخط

مدار الساعة - اكد النائب السابق أمجد المسلماني ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة ٢٠٢٠.

وقال المسلماني لـ مدار الساعة خلال الزيارة التي نظمتها شركة دالاس للسياحية السبت الى منطقة الباقورة المستعادة للاردن "اننا جميعاً امام استحقاقات وطنية ومنها الانتخابات النيابية المقبلة بصرف النظر عن الآراء المتعددة حول العمل النيابي وغيره من قضايا الوطن التي تتطلب منا التكاتف لاجتيازها وإيجاد الحلول الممكنة للتحديات التي تواجه المواطن الاردني".

وكانت شركة دالاس نظمت زيارة لمنطقة الباقورة شارك فيها عدد من النواب الحاليين والسابقين الى جانب إعلاميين في مختلف الوسائل الإعلامية وكوادر الشركة.

وتحدث المسلماني عن البعد الوطني في استعادة الباقورة والغمر والجهود التي قام بها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأكد المسلماني ان شركة دالاس ستنظم زيارات سياحية لمنطقة الباقورة متناولاً البعد السياحي وأثره على الاقتصاد الاردني مشيراً الى تقصير كثير من الجهات المعنية في عدم ترويج السياحة الاردنية وبما يستحقه الاردن ويتميز به من تنوع سياحي.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/23 الساعة 23:30