انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

استقبال مهيب لمنتخب البوتشيا الاردني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/22 الساعة 12:38
الاردن,مدار الساعة,رياضة,

مدار الساعة - عادت الى ارض الوطن بعثة المنتخب الاردني لرياضة البوتشيا، بعد مشاركته الخارجية الاولى في بطولة البحرين المفتوحه لرياضة البوتشيا.

وقد عاد ابطال منتخبنا وهم يحملون الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية

حيث حصل اللاعب عمرهشام على ميدالية ذهبية واللاعبة لجين مهيرات على الميدالية البرونزية واللاعبة حنين نصيف المجدوبة على الميدالية الفضية .

وتعتبر هذه الميدالية تاريخية كونها تأتي كأول مشاركة للمنتخب الاردني خارج المملكة، علما ان هذه المشاركة الخارجية الاولى للاعبة حنين ناصيف المجدوبة والثانية على المستوى الدولي خلال شهرين حيث حصلت على ميدالية برونزية تاريخية في بطولة غرب اسيا التي اقيمت في الاردن خلال شهر ايلول 2019 .

تراس الوفد امين عام اللجنة البارالمبية الاردنية مها البرغوثي والمدرب طه زيادة ومساعده سعيد جوده والمعالج المعتصم بالله وقد حظي ابطال واعضاء بعثة المنتخب الاردني باستقبال رسمي وشعبي كبير بتنظيم من جمعية الحنين الخيرية وقد كان باستقبال الابطال الكثير من الاصدقاء والمشجعين بالاضافة لاهالي الابطال.

وعلت الاهازيج والاغاني الوطنية ما ان خرج وفد المنتخب من صالة المطار فرحا بالانجاز.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/22 الساعة 12:38