انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بيكيه يتهم ريال مدريد بالوقوف وراء عقوبة ميسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/29 الساعة 10:49
مدار الساعة,

مدار الساعة- ظهر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه في مقابلة مع صحيفة "أوندا سيرو” بعد مساهمته في فوز المنتخب الإسباني أمام نظيره الفرنسي ودياً بنتيجة (2-0) ، حيث عاد المدافع الكتلوني مرة أخرى لمهاجمة ريال مدريد .

وتحدث بيكيه عن إيقاف زميله ليونيل ميسي دولياً من طرف الفيفا حيث قال "أكثر ما أكرهه في ريال مدريد هو استغلال علاقاتهم من أجل أي شيء ، مرة أخرى من رفع الشكوى ضد ميسي هو شخص اعتاد الجلوس في منصة ملعب سانتياجو بيرنابيو إلى جانب فلورنتينو بيريز” .

وأضاف بيكيه قائلاً "أنا لست هنا من أجل مناقسة قرارات الفيفا لكن عقاب ميسي أمر غير معقول ، إنها دائما نفس القصة تتكرر ونفس الأشخاص الذين يتسببون في المشاكل لـ ميسي ونيمار لكن ماذا عن كريستيانو ! لا شيء” .

وعن الجدل حول حكم مباراة ريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان قال بيكيه "ليس عيباً قول أن على الحكام تحسين آدائهم وعدم ارتكاب أخطاء مؤثرة ، كلنا نعرف من يتحدث عن حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان لكن ألم يفز ريال مدريد بدوري الأبطال الموسم الماضي بهدفٍ من تسلل؟ .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/29 الساعة 10:49