اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إطلاق مبادرة «حصالة الخير» في تربية البادية الشماليه الغربية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/19 الساعة 17:14
مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,مركز الحسين للسرطان,

مدار الساعة - اطلقت مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية اليوم حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان. و ذلك ضمن برامج التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان .

واكد مدير التربية الدكتور محمد الهرش الذي اطلق المبادرة على اهمية هذا التعاون للمساهمة ولو بجزء بسيط في علاج مرض السرطان والذي نؤجر به في الدنيا والاخره ، وان مثل هذه الأنشطة والمبادرات ترفع مستوى الحس و الوعي الإنساني لتقديم المساعدة للآخرين مثمنا جهود القائمين والمشرفين على المبادرة.

من جهتهم ابدى مدراء ومديرات المدارس اهتمامهم الكبير لاستقبال هذه الحملة لتحقيق المزيد من الدعم والمساهمة في شفاء مرضى السرطان املين به الاجر والثواب من رب العالمين.

وحضر اللقاء مدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور حسن الخالدي ومدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة ثروت المشاقبة ورئيس قسم الرقابة الداخليه عبدالله الصبيحات وضباط ارتباط الحملة أكرم الحباب ومدراء ومديرات المدارس المشاركة










مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/19 الساعة 17:14