انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بريزات: الشراكة بين وزارة الشباب ومؤسسة ولي العهد تستند الى خطط استراتيجية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/18 الساعة 00:48
وزارة الشباب,ولي العهد,مدار الساعة,


مدار الساعة – أكد وزير الشباب د. فارس بريزات ان الشراكة بين وزارة الشباب ومؤسسة ولي العهد، تستند الى خطط استراتيجية قوامها حزمة الأنشطة والبرامج التي تنفذ في المراكز الشبابية في المملكة.
وقال بريزات خلال استقباله في مكتبه الأحد، المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد تمام منكو ومسؤولة البرامج نجود سرحان، أن الوزارة ماضية في تعزيز أواصر التعاون الشبابي مع المؤسسة وفق خطط استراتيجية تواكب احتياجات الشباب، والعمل مع المؤسسة على توفير الدعم المناسب لضمان استمرارية خدمة القطاع الشبابي، وغرس القيم الوطنية لديهم، مشددا على أهمية البدء في بحث الخطط المشتركة للعام المقبل.
من جهتها عرضت منكو البرامج القائمة بين الجانبين والتي تم تنفيذها العام الماضي، من خلال المشاركة في مبادرة حقق ومجالس حقق في المحافظات، والمشاركة في معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام 2019.
واشارت الى اهمية هذه التجربة الوطنية لما تتضمنه من فائدة للشباب، حيث تناولت عددا من البرامج التي تنفذها المؤسسة في تدريب الشباب والعاملين معهم، والعمل على زيادة عملية استقطاب الشباب لتلك البرامج.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/18 الساعة 00:48