اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عمومية «روتاري عمّان كابيتال» تُقِر إبرام إتفاقية توأمة مع «كايرو إيست» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/17 الساعة 23:17
عمان,مدار الساعة,الأردن,البحر الميت,

مدار الساعة - أقرَّت الهيئة العامة لنادي روتاري عمّان كابيتال ،مساء الأحد ، الموافقة على إبرام اتفاقية توأمة مع "روتاري كايرو إيست " .

ووافقت الهيئة التي عقدت برئاسة رئيس النادي الدكتور حازم مقابلة بحضور نائبه وفائي مسيس على "إبرام إتفاقية توأمة بين الناديين الروتاريين لإقامة مشاريع مشتركة بين المنطقة الروتارية 2452 والمنطقة الروتارية 2451 لإقامة مشاريع مشتركة في المنطقتين الروتاريتين " .

يشار إلى أن المنطقة الروتارية (2452) تضم (الأردن و فلسطين ، لبنان ، البحرين ، جورجيا ، السودان ، الامارات ، ارمينيا و قبرص).. بينما المنطقة الروتارية ( 2451 ) تضم فقط مصر لوحدها التي يتواجد بها 105 أندية روتارية .

ووافقت الهيئة العامة لنادي روتاري عمّان كابيتال على البدء بتنفيذ مبادرتهم البيئية الخامسة لتنظيف شواطئ البحر الميت في الثلاثين من الشهر الجاري للمرة الخامسة وللسنة الرابعة على التوالي .

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المستمرة لنادي روتاري عمّان كابيتال للمحافظة على البيئة المحلية ولزيادة الوعي بأهمية المنطقة سياحيًا .

من جهة ثانية ، استضاف نادي روتاري عمّان كابيتال رئيس لجنة خريجي البرامج الروتارية في الأردن أمجد برقاوي للحديث عن البرامج التي تقدمها منظمة الروتاري العالمية للأفراد على مستوى المنطقة الروتارية 2452)) التي تضم 9 دول.

وقال برقاوي أن عدد المستفيدين من البرامج في المنطقة الروتارية بلغ 1546 مستفيداً بينهم 246 من الأردن .

وأشار إلى أن "خريجي البرامج الروتارية هم من الأفراد الذين استفادوا من البرامج الروتارية المختلفة " .

يذكر أن جمعية خريجي الروتاري "منظمة نشطة للمشاركين السابقين في برنامج الروتاري والتي تسعى للحفاظ على العلاقات بين هؤلاء الأفراد المتميزين في الروتاري " .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/17 الساعة 23:17