انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عاطف الطراونة يتحدث عن مكافحة الفساد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/11 الساعة 14:33
مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,مجلس النواب,

مدار الساعة - تسلم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة اليوم الاثنين، من رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مهند حجازي تقرير الهيئة لعام 2018.

وخلال استقباله لرئيس وأعضاء الهيئة في دار مجلس النواب، أكد الطراونة أهمية توحيد جهود مكافحة الفساد، والدفع بسيادة القانون على الجميع، ودعم استقلالية قضائنا العادل بكل متطلبات مهمته الوطنية في محاسبة كل أوجه التقصير والفساد أينما وجدت ومهما طالت من أسماء أو عناوين.

وشدد الطراونة على استعداد المجلس لاستقبال المقترحات المتعلقة بتعديل التشريعات التي من شأنها توحيد وتنسيق جهود مكافحة الفساد، معرباً عن تقديره لجهود الهيئة والفريق العامل فيها لمكافحة الفساد وتتبع مكامن الخلل بغية تحصين الوطن واجتثاث منابع الفساد أينما وجدت.

وعرض حجازي خلال اللقاء لمهام وعمل الهيئة، مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون بين مجلس النواب والهيئة بما يصب في مكافحة الفساد والكشف عن العديد من حالات وقضايا الفساد قبل توسعها.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/11 الساعة 14:33