اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات نبض عاجل نبض عادي

في الذكرى الثانية لرحيل «كامل القرعان»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/28 الساعة 09:59
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - أبي ..أنت من علمني مَعنى الحياه..أنت مَن أمسكت بيدي على دروبها ومشيت بي الى شاطىء الامان ..أجدك ابي معي في ضيقي وحاجتي..أجدك حولي في حزني وفي فرحي...أنت مُعلمي وحبيبي وصديقي ..نصحتني إذا أخطأت.. وصوبتني اذا تجاوزت ....وأخذت بيدي حين تعثرت....فسقيتني لما ضمئت..ومسحت على رأسي اذا مرضت . فمن اجد غيرك حبيبي ؟ فأنت خير قدوة لي لأسير على نهجك.

يصادف اليوم العام الثاني لذكرى رحيل والدي المرحوم بأذن الله تعالى الشيخ كامل سليمان القرعان والذي وفاته المنية صباح يوم السبت 28/3/2014 مؤمنا بقدر الله وقضائه مسلما حنيفا وما كان الا متعبدا خادما صبورا.

تألمنا لفراقك يا والدي ونفتقدك في كل لحظة، لن ابالغ؛ نسينا طعم الفرح والسعادة وغابت الابتسامة عن محيانا ببساطة لأنك كنت مصدرها ونبع نرتوي منه الحنان والابوة والعطف، نجد الضعف قد أصابنا لأنك رمز قوتنا وفخرنا؛ أبي لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته بلا تفكير وقدمته إليك ولو كنت أملك أن أهبك حياتي لن اتردد ولكن، لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي لك وتخليدا لذكرى رجل قدم وضحى واثار على نفسه طلبا لمرضاة الله وخدمة لبني البشر.

ضحّى والدي بعمره من أجل الاهل والوطن، كان من أشجع وأحكم الأشخاص الذين عرفتهم وعاشرهم غيري بحياتي، أفتقدتك بكل معاني الحياة وغابت ضحكتك الغالية كثيراً عنا لم نعد نسمعها ولم تعد انت تكررها اسكتك الموت يا غالي وغيبك عنا وضمك القبر لتتلاشى صورتك البهية ايضا عن عيوننا ، يالله يالله ! انزل ابي منازل الانبياء والصديقين والشهداء واعف عنه وارحمه واغفر له انه ضيفك وانت يا عظيم خير من تكرم الضيف فاكرمه بعفوك ومغفرتك. يسألوني ما أجمل عطر لديك؟

قلت لهم رائحة أبي في ملابسي بعد ما أضمه، ويسألوني ما اجمل صوت عندك ؟ قلت لهم صوت ابي وهو عائد ينادي باعلي صوته يا اولاد مين موجود منكم يلاقيني. ويسألني من اغلى الرجال عندك؟ قلت لهم ابي.

فأنت خير قدوة لي أقتدي بك وأسير على نهجك، إن هذه السطور التي أدوّنها يا أبي قليل من كثير أحمله لك في قلبي الذي يحبك كثيراً.

كتب .. الدكتور محمد كامل القرعان
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/28 الساعة 09:59