انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

مدير يسخر مؤسسة حقوقية لمصالحه.. 200 ألف مياومات سفر وتزوير فواتير حفلات في منزله

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مؤسسة حقوقية مستقلة.. تحظى باهتمام على مستوى الدولة يقوم أحد أبرز أركان هذه المؤسسة في السلم الوظيفي بتسخيرها لخدمة مصالحه وعلاقاته الشخصية؛ بدءا من تعيين أشخاص بشهادات مزورة وتقاضيهم مبالغ ومياومات وبدل سفر بأرقام فلكية مع علمه بأنهم مزورون ...وإرهاق ميزانية المؤسسة بتعيين مستشارين لغايات التنفيع المادي متجاهلا قرارات المؤسسة بوقف عقود شراء الخدمات للمستشارين، وسعيه للرفاهية على حساب المؤسسة باشتراط أن تكون حجوزات سفره على درجة رجال الأعمال بالرغم من أن درجته حسب التعليمات تمنحه الدرجه السياحية فقط.

حصل على مياومات سفر منذ توليه منصبه قبل عدة سنوات بما يقارب ٢٠٠ ألف دينار .. فيما سعى مؤخرا للفت الأنظار من خلال فتح خطوط اتصال مع حراكيين ومنحهم الأعطيات للضغط على الدولة بالإبقاء عليه وتجديد عقده في موقعه كنوع من لي الذراع.

لا بل أنه إعتاد على التنفع منذ زمن بعيد عندما بدأ العمل مع إحدى بعثاتنا الدبلوماسية في الخارج من خلال تزوير فواتير حفلات في منزله وتزويدها للخارجية بمبالغ اكبر لإشباع طمعه.

مدار الساعة ـ