مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرزاز: إصرار ملكي على إحقاق الحق

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -قال رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الاثنين، إن الإصرار الملكي على إحقاق الحق أثمرت بعودة المعتقلين الأردنيين في إسرائيل هبة عبد الباقي (اللبدي) وعبد الرحمن مرعي إلى الأردن قبل نهاية الأسبوع.

وكتب الرزاز عبر حسابه الرسمي في تويتر "جهود وطنية مباركة من الجميع وإصرار ملكي على إحقاق الحق أثمرت بعودة هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي إلى وطنهما وأسرتيهما سالمين قبل نهاية الأسبوع".


مدار الساعة ـ