انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إنطلاق سباق الجامعة الاردنية «نحو مجتمع آمن» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/04 الساعة 15:29
الاردن,مدار الساعة,الجامعة الأردنية,البنك العربي,

مدار الساعة – اية العبادي - أنطلق اليوم الاثنين سباق الجامعة الاردنية (نحو مجتمع آمن) والذي نظمه مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة .

ورعى السباق مندوباً عن رئيس الجامعة، نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود و مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي.

وشارك في السباق نحو 500 طالب وطالبة وأعضاء من الهيئة التدريسية، حيث تم قطع مسافة 2.8 كم داخل أسوار الجامعة، ابتداء من بوابة الجامعة مروراً بدوار الساعة وانتهاء بملعب الجامعة الأردنية.

وجاء السباق على مستوى عالٍ من التنظيم والإدارة والأخذ بعين الاعتبار كافة الترتيبات الإدارية والفنية والتحكيمية على طول مسافة السباق وبدعم من جهات مختلفة منها؛ البنك العربي ونسكافيه وبيبسي.

وقالت د. البطيخي أن السباق سيكون انطلاقة للأنشطة التطوعية للمركز الذي يسعى لتطوير قدراته من خلال تنظيم الفعاليات والبطولات على مختلف الصعد وتستهدف بالدرجة الأولى فئة الطلبه ذلك للاستثمار طاقاتهم وقدراتهم واستغلالها بما يعود بالفائدة على الجامعة.

وقام الأستاذ الدكتور أحمد مجدوبة بتكريم أعضاء اللجنة العليا للسباق والإعلاميين الذين قاموا بتغطية السباق حيث قدم لهم الدروع المستحقة بالإضافة إلى تكريم موظفي مركز تنمية وخدمة المجتمع.

من جهتها، قدمت البطيخي الشكر لأعضاء اللجنة العليا للسباق والشركات الداعمة.

وفي ختام السباق الذي تضمن مقطوعات موسيقية وطنية تم توزيع الجوائز المالية للفائزين بالمراكز العشرة الأولى، وكأس المركز للمركز الأول من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ذكوراً وإناثاً والطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة والجوائز العينية والميداليات من الفائزين والمشاركين .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/04 الساعة 15:29