مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نقيب الاطباء يشيد بقرار الصحة رفع سن الاقامة إلى الاربعين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اشاد نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس، باستجابة وزير الصحة الدكتور سعد جابر لمطلب النقابة بإلغاء القرار المتضمن عدم السماح لمن تجاوز عمره سن الخامسة والثلاثين من الالتحاق ببرنامج الاقامة. وقال العبوس في بيان اليوم الاثنين، ان هذا القرار يشمل ايضا الاطباء في مستشفى الامير حمزة، لافتا الى ان القرار يشكل فرصة للأطباء العاملين الذين فاتهم الالتحاق بالبرنامج الوطني للإقامة في الاختصاصات الطبية.

وكان وزير الصحة اصدر قرارا امس يقضي برفع سن الاقامة في مختلف الاختصاصات الطبية للبرنامج الوطني في وزارة الصحة الى سن الأربعين.


مدار الساعة ـ