انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تعديل الرزاز الأربعاء أو الخميس وهؤلاء الوزراء الخارجون

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/03 الساعة 22:57
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - يبدو ان رئيس الوزراء عمر الرزاز حسم أمره حول اسماء الوزراء الذين سيخرجهم بالتعديل الذي توقع مصدر مطلع في حديث لمدار الساعة ان يجريه الأربعاء أو الخميس على أبعد تقدير.

وأبلغ الرزاز، والحديث للمصدر، وزراء مقربين منه ان أبرز الوزراء الخارجين في التعديل الوزاري عزالدين كناكرية وزير المالية، ووزير النقل انمار الخصاونة والزراعة ابراهيم الشحاحدة والاوقاف عبدالناصر ابو البصل والثقافة التي سيتم فصلها عن الشباب.

وحتى هذه اللحظة، يتابع المصدر حديثه لمدار الساعة، لم يحسم الرزاز اسماء الوزراء الجدد الذي من المتوقع ان يؤدوا القسم امام جلالة الملك الاربعاء بعد الظهر او الخميس ظهرا على ابعد تقدير.

المصدر اطلق مفاجأة بقوله ان خروج وزيري الداخلية والإعلام لم يحسم بعد، فيما أحبطت مرجعيات رغبة الرزاز بإخراج نائبه رجائي المعشر.

وبعيدا عن المصدر السابق تحدث آخر لمدار الساعة ان الرزاز يتخذ هذه الأيام مكانا قصيا عن الاعين؛ تتحفظ مدار الساعة على ذكره وهو خارج مبنى الرئاسة الذي لم يدخله الرزاز نهائيا اليوم الاحد.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/03 الساعة 22:57