انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد جلسة عشاء جمعت مورينيو ومدير الكرة في آرسنال.. 180 دقيقة تحدد مصير ايمري

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/03 الساعة 16:01
حجم الخط

مدار الساعة - زعمت تقارير أوروبية عن عقد راؤول سانليهي مدير الكرة في آرسنال جلسة مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "تايمز" البريطانية فإن مورينيو تناول العشاء رفقة مدير الكرة في آرسنال، وسط شكوك حول مستقبل أوناي إيمري مع الجانرز.

وأوضحت "تايمز" أن المدرب البرتغالي أبدى إعجابه بخطط أرسنال، كما أعطى رأيه حول تشكيل الفريق الحالي.

وكان مورينيو قد أكد أبدى إعجابه في تصريحات سابقة ببعض لاعبي آرسنال مشيرًا إلى أنه لا يمانع العمل مع بيير- إيميرك أوباميانج، ألكسندر لاجازيت ونيكولاس بيبي.

وتعادل آرسنال مساء أمس السبت أمام وولفرهامبتون 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعها من خوض 11 جولة، حقق الفوز في 4 مباريات، تعادل في 5 وخسر في اثنين.

جدير بالذكر أن مورينيو ترك العمل التدريبي منذ ديسمبر الماضي بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد بسبب تراجع نتائج الفريق.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/03 الساعة 16:01