انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أسرار ومجالس الأردن.. فاتورة والدة مسؤول كبير وغسان غانم يعود للعقبة ورجائي فقد الوعي وقصة أردني وكازينو بقبرص

مدار الساعة,الخدمات الطبية الملكية,مجلس النواب,الملك عبدالله الثاني,المؤسسة العامة للغذاء والدواء
مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/03 الساعة 10:47
حجم الخط

دعوى من العيار الثقيل

أحد أفراد أسرة حاكمة خليجية رفع دعوى قضائية ضد مواطنين أردنيين اثنين. الاسماء لدى العصفورة وتحتفظ بها.

فاتورة والدة مسؤول كبير

علمت عصفورة مدار الساعة أن الفاتورة التي قام بإرسالها مدير الخدمات الطبية السابق سعد جابر الى رئيس (....) كانت السبب في رحيل جابر من الخدمات الطبية الملكية.. يعني بدهم يخلصوا منه حطوه وزير..

وعلى سيرة جابر

رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي ورئيس هيئة الأركان المشتركة السابق محمود فريحات هما من رشحا تعيين جابر وزيراً.

الغزال.. في عمّان

يتواجد في الأردن حالياً الشخصية الليبية البارزة صالح الغزال الذي أمضى 18 عاما في معتقلات معمر القذافي كسجين رأي.. منها 13 شهرا بسجن انفرادي. الغزال موجود في عمان لإجراء فحوصات طبية، وفق ما علمت عصفورة "مدار الساعة".

غسان.. يعود

علمت عصفورة "مدار الساعة" أن النيّة تتجه لتعيين الرئيس التنفيدي السابق لشركة تطوير العقبة، غسان غانم، مديراً عاماً لشركة الميناء الصناعي في العقبة.

خربط بالمكان

عصفورة "مدار الساعة" شاهدت حادثة لأردنيين اثنين في فندق مشهور بقبرص التركية مساء أمس السبت. الاردنيان واثناء طريقهما لشرب "الارجيلة" في الفندق، قام احدهما بالتوجه إلى "الكازينو" فما كان من الآخر إلا الصراخ بصوت عالٍ "يا أحمد الطريق مش من هون.. هو انت كله على الكازينو".

وعلى سيرة قبرص

شاهدت عصفورة مدار الساعة نائباً حالياً وعيناً سابقاً في قبرص التركية. لا يروح بالكم على بعيد. أحدهما ابنته تدرس في إحدى الجامعات القبرصية وذهب للاطمئنان عليها.

وكمان على سيرة قبرص

لوحظ ان حفل الفنان العربي الكبير جورج وسوف والذي أقيم ليل السبت الاحد في قبرص كان الحضور الاكبر للأردنيين واللبنانيين. أما اكثر الاردنيين فكانوا من السلط ..

الطراونة يولم

يقيم رئيس مجلس النواب الهندس عاطف الطراونة مساء اليوم الأحد مأدبة عشاء فاخرة. الوليمة التي دعا إليها الطراونة عدداً كبيراً من الوزراء والنواب وأبرزهم 3 وزراء وخمسة نواب ورجال اعمال، ستكون على شرف سفير خليجي.

مرشحون ثلاثة

علمت العصفورة ان التنافس على موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب سوف ينحصر بين ثلاثة مرشحين هم: نصار القيسي واحمد الصفدي وخميس عطية وان النائب مصطفى ياغي سيقوم بالانسحاب من المنافسة.

رجائي فقد الوعي

لم يكن أحد الحراس العاملين على دراية بان من وقع على الارض وفقد الوعي في نادي الملك الحسين خلال الاحتفال بعرس نجل عمر البلبيسي هو رجائي قعوار طيار جلالة الملك عبدالله الثاني، وفق ما نقل أحد الصحفيين لـ"مدار الساعة". سلامات كابتن.

ولائم الوزراء

لاحظت عصفورة "مدار الساعة" أان العادة كانت سابقاً ان النواب يولمون على شرف الوزراء اما الآن فالحال اختلف حيث تم الاتفاق بين رئيس الوزراء عمر الرزاز وعدد من الوزراء على أن يقوم الوزراء بإقامة ولائم للنواب قبل بدء الدورة العادية.. والشاطر يفهم.


ابو البصل: أقرر اعتباركم فاقدين لوظيفتكم

قرر وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبدالناصر ابو البصل اعتبار الموظفين وسام الحشيم وساهر حامد وعز الدين صب لبن فاقدين لوظائفهم في الوزارة، وذلك لتغيبهم عن العمل دون اجازة رسمية، وفق الكتب التي اطلعت عليها "مدار الساعة" اليوم الأحد.

أبو يامين.. ينهي شهر العسل

ينهي الوزير مبارك ابو يامين شهر العسل نهاية الاسبوع الحالي.. عصفورة "مدار الساعة" تؤكد ان الوزير الخلوق سيعود أكثر نشاطاً.

احذرواً زيت الزيتون المخشوش

رقابة عالية من قبل جميع المعنيين للكشف عن مصادر الزيت المغشوش الذي بدا التسرب للاسواق. عصفورة "مدار الساعة" علمت أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تعكف على إعداد قائمة باسماء الغشّاشين وستقوم بنشرها.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/11/03 الساعة 10:47