انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وفد من ممثلي السفارات يزور مركز الإنقاذ المائي والجبلي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/29 الساعة 15:51
مدار الساعة,البحر الميت,الدفاع المدني,

مدار الساعة - زار وفد من ممثلي السفارات في دول الولايات المتحدة الأميركية واستراليا وبريطانيا وكندا، اليوم الثلاثاء، مركز الإنقاذ المائي والجبلي التابع للمديرية العامة للدفاع المدني في منطقة البحر الميت.

واستمع الوفد، وبحضور عدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين في محافظة البلقاء، إلى إيجاز عن طبيعة المهام والواجبات المناطة به والخدمات التي يقدمها لمرتادي وزوار المنطقة من مواطنين وسياح، ودوره في المحافظة على وجود بيئة آمنة للمنشآت السياحية والاستثمارية.

كما استمع إلى إيجاز عن طبيعة الإجراءات المتبعة من المركز في التعامل مع الاصابات الناجمة عن الحوادث أو الظروف الجوية الاستثنائية وكيفية التنسيق مع الأجهزة ذات العلاقة عند التعامل مع الحوادث التي قد تقع ضمن مناطق الاختصاص.

واطلع الوفد على احدث آليات ومعدات السباحة والغوص والإنقاذ المائي والجبلي التي يستخدمها منتسبو الدفاع المدني في أداء واجباتهم.

وأعرب الوفد عن إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني في تقديم الخدمات للمواطنين وزوار المملكة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/29 الساعة 15:51