اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بيان من محمد القرعان تعقيباً على تعيين حجازين مديراً عاماً لـ «بترا»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/28 الساعة 16:11
مدار الساعة,الاردن,مصر,ديوان الخدمة المدنية,الأردن,

مدار الساعة - اصدر الزميل الصحفي الدكتور محمد كامل القرعان بيانا بعد تعيين الزميل فايق حجازين مديرا عاما لوكالة الانباء الاردنية جاء فيه:

كان لي شرف ان وصلت للمرحلة الأخيرة لاشغال موقع مدير عام وكالة الانباء الاردنية، وقد اجتزت جميع المراحل المعدة للمسابقة، وآخرها المقابله التي تشرفت بمقابلتهم تشكلت من معالى نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر وأصحاب المعالي الوزراء وليد المصري وجمانه غنيمات وسامي الداوود وبسام التلهوني ورئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر.

وكانت المسابقة قد بدأت بتقدم 43 شخصا وانتهت عند المقابله على 7 زملا ء انا واحد منهم، ولكن لم يتم اختياري ، وإنني إذ أعلن قبولي بهذه النتيجة لاتقدم من الحكومة الموقره على فتحها المجال المنافسه على هذه المواقع كسابقة هي أولى وغير مشكك باجرائتها ونزاهتها ، كما ابارك لزميلي وصديقي فائق حجازين باشغال هذا ألموقع، وكما أعلن انا د. محمد كامل القرعان وكما تربينا وديدنا على نهج آبائنا واجدادنا بعمق اعتزازنا انتماءنارلثرى الأردن. والولاء لقيادتنا الهاشميه المهمة.

واتقدم من الجميع ومن اتصل بي بالشكر والعرفان على مشاعرهم النبيلة ويجب أن نقبل بالنتيجه بحب وصدق وتفاؤل ومحترم خيار الحكومة الموقرة،، وهذا بيان للناس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/28 الساعة 16:11