انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجبهة الاردنية الموحدة تعقد مؤتمرها العام (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة الشؤون السياسية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/28 الساعة 10:56
حجم الخط

مدار الساعة - عقدت الجبهة الاردنية الموحدة مؤتمرها العام العاشر في قاعة الحزب بالمقر الرئيسي مساء يوم السبت 26 / 10 /2019 .
حيث طرح الحزب الخطوط العريضة لخططه وبرنامجه للمرحلة القادمة ( 2020 – 2024 ) ليكون ناقلا لمشروع وطني بالتنسيق مع تيار الاحزاب التي تتفق بالروئ والتشاركية بصناعة القرار من خلال مجلس نيابي سياسي يوصل تطلعات ومطالب جمهور الناخبين للمشاركة او التأثير ايجابا بصناعة القرار وتشكيل حكومات ترتفع لمستوى المرحلة داخليا وخارجيا.

...تحدث الامين العام فاروق العبادي مستعرضا الخطوط العريضة للبرنامج الوطني الطموح وموضحا ان هذا المؤتمر العام سيكون نقطة انطلاق اسلوب جديد في الاعلام من خلال قناة خاصة بالحزب بدأت ببثها التجريبي كأول حزب اردني يملك قناة خاصة به يتسم بالحداثة والمرونة في مخاطبة جمهور الناخبين ورعاية حركة شبابية حزبية ضمن منطلقات وطنية ثابتة.

رئيس المجلس الوطني الشيخ خالد الخريشا القى كلمة وضح فيها مسيرة الحزب كمؤسسة سياسية وطنية راشدة متمسكة بالثوابت الوطنية وداعيا لتشكيل حكومات قريبة من نبض المواطن حريصة على المصلحة الوطنية في منعطف حرج تمر فيه المنطقة.

الدكتور حسن الخالدي رئيس لجنة الشباب والجامعات استعرض جهود الحزب في توعية الشباب باهمية الانخراط في الاحزاب وذلك للتعبير عن طموحاتهم وبناء مستقبلهم من خلال برامج حزبية تطرح على جمهور الناخبين لانتخاب من يمثلهم بالسلطة التشريعية والاستمرار بعقد المؤتمر الوطني السنوي للشباب.

الدكتور وسام التلي رئيسة لجنة المرأة تحدثت عن عوائق ومخاوف انضمام القطاع النسائي للاحزاب ووجوب ازالة هذه المعيقات لتكون الاحزاب بوتقة لصناعة قياداة نسائية سياسية ذوات قدرة وكفاءة لتحقيق الاهداف وتذليل الصعوبات بجهد جماعي تشاركي مؤثر.

المهندس شحاده ابو هديب رئيس اللجنة العليا قام في نهاية الحفل يشاركه الدكتور علي الخوالده الامين العام لوزارة الشؤون السياسية بتكريم عددا من القياداة والكفاأت الوطنية واعضاء من الحزب قاموا بجهد تطوعي بانشاء قناة خاصة للحزب.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/28 الساعة 10:56